الجمعة، 28 مارس 2014

إجراءات أمنية مكثفة في الميادين الرئيسية تحسبا لتظاهرات أنصار الإخوان اليوم

كثفت قوات الأمن من إجراءاتها الأمنية في محيط الميادين الرئيسية تحسبا للتظاهرات التي دعا إلى تحالف دعم الشرعية المناصر للرئيس المعزول محمد مرسي اليوم اعتراضا على ترشح المشير عبد الفتاح السيسي لانتخابات الرئاسة.


وشهد محيط ميدان التحرير انتشارا أمنيا مكثفا، وتمركزت الآليات العسكرية أمام البوابة الجانبية للمتحف المصري بالقرب من ميدان عبد المنعم رياض، بالإضافة إلى تمركز تشكيلات من قوات الأمن المركزى بالقرب من ميدان ” سيمون بوليفار” بمحيط السفارة الأمريكية.


وعلى الصعيد المروري، شهد الميدان سيولة في حركة مرور السيارات.


كما شهد ميدان رابعة العدوية تواجدا أمنيا مكثفا، حيث تمركزت آليتان عسكريتان بشارع الطيران وكذلك مدرعتا شرطة بالإضافة إلى تمركز تشكيل أمن مركزي وبعض العربات الحاملة للجنود بالقرب من البوابة الرئيسية لمسجد رابعة العدوية.


وتم رصد أيضا انتشارا أمنيا مكثفا بمحيط ميدان النهضة بمحافظة الجيزة؛ حيث تمركزت عدد من الآليات العسكرية وقوات الأمن المركزى بالميدان.


كما شهد محيط قصر الاتحادية بمصر الجديدة تواجدًا أمنيًا مكثفًا، وتمركزت 4 آليات عسكرية فى بداية شارع الميرغنى أعلى نفق العروبة، ونصبت حواجز الأسلاك الشائكة بمنتصف الشارع وتجهيزها لاستخدامها فى إغلاقه حال وصول مسيرات الإخوان إليه، كما تمركزت آليتان أمام البوابة رقم “4″ للقصر المواجهة لنادى هليوبوليس.


وتم نشر تشكيلات من قوات الأمن المركزى والمدرعات الشرطية بجوار مسجد عمر بن عبد العزيز المواجه للبوابة رقم “4″ لقصر الاتحادية، وكذلك نحو 8 آليات عسكرية بأحد الشوارع الجانبية المواجهة للقصر بالقرب من نفق العروبة.


وقامت قوات الشرطة والجيش صباح اليوم الجمعة بتكثيف تواجدها بجميع مداخل القاهرة الكبرى، من خلال نشر الأكمنة والتمركزات الأمنية الثابتة والمتحركة على تلك المداخل سواء بالطرق الصحراوية أو الزراعية.


المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ)






استراحة

0 التعليقات:

إرسال تعليق