الاثنين، 13 يناير 2014

وزير الطيران يطالب بمراجعة خطط الأزمات وتطبيقها إذا استدعت الضرورة

unnamed (6)

عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدني



عقد المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدني اجتماعاً أمنياً موسعاً للجنة العليا للأمن مع رؤساء الشركات القابضة للمطارات والملاحة الجوية والقابضة لمصر للطيران والشركات التابعة لهم ومسئولي قطاعات الأمن بالوزارة لمناقشة خطة تأمين مطار القاهرة الدولي والمطارات المصرية بشكل عام خلال الفترة القادمة في ظل الظروف الأمنية خاصة يومي الاستفتاء على الدستور غدا وبعد غد .


شدد فاضل خلال الاجتماع مع القيادات الأمنية على قيام كل جهة بمراجعة خطة للتعامل مع الأزمات خلال الأيام المقبلة ، كما دعا الوزير رؤساء الشركات بأن يقوموا بتشجيع العاملين للخروج إلى اللجان للإدلاء بأصواتهم وممارستهم حقهم في رسم مستقبل مصر , أكد فاضل خلال الاجتماع على ضرورة التعاون والتنسيق المستمر بين جميع الأجهزة الأمنية المختصة و الجهات العاملة في قطاع الطيران المدني لما فيه من تحقيق المصلحة العليا للبلاد, وقد عرض الحضور خططهم الأمنية خلال الفترة الحالية وأيضاً الخطط البديلة المعدة للتعامل مع أي أحداث طارئة .


أثنى الوزير على مشاركة العاملين بقطاع الطيران المدني الجهات الأمنية المختصة في تأمين المطارات والمنشات التابعة لوزارة الطيران المدني والحفاظ عليها من أي أعمال تخريبية حيث أن العاملين بقطاع الطيران يتميزون بوعيهم الكامل وولائهم الكبير ورغبتهم في الحفاظ على المنشآت والمعدات.


حضر الاجتماع الدكتور أشرف زكى رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية والطيار حسام كمال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران واللواء علاء على مدير الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى وعدد من القيادات الأمنية وقيادات وزارة الطيران المدني.


عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدني عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدني عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدني عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدني



استراحة

0 التعليقات:

إرسال تعليق