السبت، 30 سبتمبر 2017

الهلال الأحمر السورى يرسل دفعة جديدة من المساعدات الإغاثية لأهالى دير الزور

واصل فرع الهلال الأحمر العربى السورى توزيع المساعدات الإغاثية على أهالى مدينة ديرالزور حيث بدأ اليوم بتوزيع سلال مطبخ وألبسة شتوية للأطفال.

وذكر رئيس مجلس إدارة فرع الهلال الأحمر بديرالزور محمد ضياء الدهموش أن هذه المساعدات “وصلت ضمن قافلة المساعدات الخامسة إلى مدينة ديرالزور ويتم توزيعها تباعا للأهالي” مشيرا إلى أنه تم اليوم توزيع “سلة مطبخ تتضمن أوانى منزلية كاملة أضافة إلى سلة ملابس شتوية تتضمن جاكيتا شتويا وكنزة صوف وبيجامة وبنطلونا وطاقية صوف ولحشة وجرابات وحذاء شتويا وكفوف صوف”.

ولفت الدهموش إلى أن توزيع المواد الاغاثية مستمر لأهالى ديرالزور وأن المواد الإغاثية تصل إلى جميع الأسر بعد أن تم افتتاح نقاط توزيع أضافية.

ووصلت الخميس الماضى قافلة مؤلفة من 38 شاحنة محملة بمواد إغاثية تحتوى على فرش اسفنج ومواد غذائية وكراسى عجزة وشواحن تعمل على الطاقة الشمسية وخزانات مياه إلى مدينة ديرالزور مقدمة من منظمة الهلال الأحمر العربى السوري.

وتشهد مدينة ديرالزور بعد فك الجيش العربى السورى الحصار عنها وتأمين طريق ديرالزور دمشق حالة من التعافى فى مختلف القطاعات الخدمية بعد أن عانى أهلها على مدار أكثر من 3 سنوات من ويلات حصار إرهابيى “داعش”.

المصدر: وكالات أنباء



استراحة

0 التعليقات:

إرسال تعليق