السبت، 30 ديسمبر 2017

صلاح يقود ليفربول للفوز بثنائية على ليستر سيتي ويقلص الفارق مع كين

قاد الدولي المصري محمد صلاح فريقه ليفربول للانتصار على ضيفه ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليقلص صلاح الفارق مع هاري كين لهدف في صدارة هدافي البريميرليج.

تقدم الضيوف بهدف مبكر عن طريق المهاجم جيمي فاردي في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول ، لكن الضغط المكثف للريدز في الشوط الثاني أسفر عن هدف عبر النجم المصري في الدقيقة 52 بعدما راوغ مدافعين وسدد الكرة أرضية لتسكن شباك الحارس كاسبر شمايكل. وعاد صلاح المتألق لإحراز هدف الفوز في الدقيقة 76 بعدما استلم كرة هيأها له قائد الفريق جيمس ميلنر ليسكنها على يسار حارس ليستر.

وفي باقي المباريات التي لعبت ضمن نفس الجولة في نفس التوقيت، تمكن تشيلسي من الفوز على ستوك سيتي بخماسية نظيفة سجلها أنطونيو روديجير في الدقيقة 3 ودانييل درينكووتر في الدقيقة 9 وبيدرو في الدقيقة 23 وويليان من ركلة جزاء في الدقيقة 73 ودافيد زاباكوستا في الدقيقة 88.

كما تغلب بورنموث على ضيفه إيفرتون بهدفين للاعب ريان فريز مقابل هدف للتوفيز سجله السنغالي إدريسا جوييه. وحقق سوانزي سيتي الفوز على مضيفه واتفورد بهدفين أحرزهما جوردان أيو ولوسيانو نارسينغ مقابل هدف سجله أندريه كارييو. فيما انتهت مباراتا هادرسفيلد أمام بيرنلي، ونيوكاسل يونايتد ضد برايتون آند هوف ألبيون على نتيجة التعادل السلبي.

المصدر: أ ش أ



استراحة

0 التعليقات:

إرسال تعليق