قام اللواء الشافعى محمد حسن مدير أمن الفيوم بتكريم كلاً من رقيب شرطة هاشم أحمد محمد، وعريف شرطة سيد عبدالنبى عبدالمعبود من قوه قسم شرطة الفيوم.
واللذين أصيبا أثناء المواجهات التى حدثت يوم 24 يناير الجارى أثناء إشتراكهما فى فض مسيره لتنظيم الإخوان الإرهابى.
استراحة






0 التعليقات:
إرسال تعليق