الجمعة، 31 أكتوبر 2014

ارتفاع خسائر حريق السويس إلى 50 مليون جنيه

وصلت قوة إطفاء إضافية، من شركة أبيك، إلى موقع حريق شركة الزيوت المتكاملة، بحى عتاقة بالسويس، للسيطرة على مصدر الحريق من الداخل.


وكشف مصدر مسئول داخل الشركة احترق نحو ألف طن من المنتجات الخاصة بالشركة داخل المخزن الرئيسى ، مما أدى إلى ارتفاع قيمة الخسائر الى 50 مليون جنيه .


وأضاف المصدر أن الحريق لم يتسبب فى أية خسائر في الأرواح.


وقال اللواء طارق الجزار مدير أمن السويس، إن قوات الحماية المدنية بالسويس، بالتنسيق مع قوات إطفاء الجيش الثالث، بقيادة اللواء محمد عبد اللاه رئيس الأركان، تمكنت من السيطرة على الحريق، الذي شب صباح اليوم، بشركة الزيوت المتكاملة لصناعة السمنة والمواد الغذائية، حيث اشتعلت النيران في جميع أنحاء مخازن الشركة، وتمت محاصرة النيران، لعدم امتدادها إلى باقي المنطقة الصناعية بعتاقة.


وقال مدير الأمن، إنه تم إخطار الدفاع المدني بالقاهرة، لإمداد السويس باحتياجاتها، فى حال تطور النيران، كما تمت الاستعانة ببعض السيارات التابعة لشركات البترول.


وكشف مدير الأمن أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن بداية النيران كانت بسبب عطل بجهاز الفريون بالثلاجات الخاصة بالشركة، مما أدى إلى وجود مصدر حراري، خرج منه شرر، تسبب في اشتعال النيران بالمخازن المعبئة بناتج الشركة من الزيوت والسمن، فساعد على اشتداد النيران.


المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ)






استراحة

0 التعليقات:

إرسال تعليق