الخميس، 31 أغسطس 2017

باريس سان جيرمان يعلن رسميا ضم مبابي

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تعاقده مع اللاعب الشاب كيليان مبابي قادماً من فريق موناكو على سبيل الإعارة لمدة موسم كامل حتى نهاية شهر يونيو 2018.

ووضع النادي الباريسي شرطاً في التعاقد مع موناكو يقضي بأحقيته في شراء اللاعب بشكل نهائي وتمديد تعاقده حتى صيف عام 2022 وذلك قبل انتهاء فترة الإعارة.

التقارير أكدت على أن باريس سان جيرمان لجأ للإعارة ة من موناكو مع وعد بالالتزام كامل قيمة الصفقة الصيف المقبل حتى لا يتعرض لعقوبات من الاتحاد الأوروبي لخرق قواعد اللعب المالي النظيف.

وتشير التقارير إلى أن الصفقة بالكامل شاملة الإعارة والشراء النهائي تتخطى 165 مليون يورو ليكون بذلك مبابي هو ثاني أغلى لاعب في التاريخ بعد نيمار زميله الجديد في النادى الباريسى .

مبابي قاد فريق موناكو لتحقيق لقب الدوري الفرنسي في الموسم الماضي، والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما قدم أفضل أداء له على الإطلاق ليلفت أنظار فريق العاصمة الفرنسية لضمه.

وتعليقاً على الصفقة قال مبابي :”إنه شرف عظيم أن ألعب في باريس سان جيرمان، بالنسبة لأي لاعب شاب هنا فاللعب لباريس وارتداء قميصه بمثابة حلم، وكذلك اللعب في أجواء ملعب حديقة الأمراء”.

ووأضاف :”سأعمل على مساعدة زملائي الجدد من أجل تحقيق الإنجازات خلال الموسم الحالي وتحقيق الألقاب والبطولات لباريس سان جيرمان”.

المصدر : وكالات



استراحة

0 التعليقات:

إرسال تعليق