الأربعاء، 30 أغسطس 2017

الجيش السوري يسيطر علي نقاط حدودية فى ريف دمشق

تمكن الجيش السوري، اليوم الأربعاء، من استعادة السيطرة على 5 نقاط حدودية في ريف دمشق الجنوبي الشرقي على الحدود السورية الأردنية، في الوقت الذي قصفت فيه مقاتلات سورية وروسية تجمعات وتحصينات لتنظيم داعش “الإرهابي”، في عدد من المناطق، وأوقعت خسائر بين عناصر التنظيم وعتاده.

وذكرت وكالة الأنباء السورية (سانا) نقلا عن مصدر عسكري، أنه دعما للعمليات البرية التي تنفذها وحدات الجيش السوري ضد التنظيم الإرهابي، شن الطيران الحربي السوري والروسي غارات مكثفة على نقاط انتشار وتحصين إرهابي “داعش” في مدينة معدان وجنوبها على بعد نحو 70 كم جنوب شرق الرقة، أسفرت عن تدمير آليات وأوكار والقضاء على عدد منهم، كما قصف الطيران السوري والروسي مقرات وتجمعات للتنظيم الإرهابي بريف حماة الشرقي.

وأوضح المصدر أن الضربات الجوية استهدفت مقرات وتجمعات لتنظيم “داعش” وخطوط إمداده في قرى عكش وأم ميل وأبو جبيلات والقسطل الشمالي والقسطل الجنوبي والقسطل الوسطاني وبلدة عقيربات بالريف الشرقي، وأسفرت عن تدمير عربات وآليات مختلفة بعضها مزود برشاشات ثقيلة ومقتل وإصابة العديد من الإرهابيين.

وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش كانت قضت الأحد الماضي على 13 إرهابيا من “داعش”، وأصابت آخرين في منطقة وادي العذيب أثناء محاولتهم الاعتداء على نقاط عسكرية بغية فتح ثغرة لفك الحصار عن الإرهابيين في محور صبورة أثريا بريف سلمية الشرقي.

المصدر:  أ ش أ



استراحة

0 التعليقات:

إرسال تعليق