الأربعاء، 30 يوليو 2014

بالصور .. توزيع 10000 رغيف وحملات تموينية خلال أيام العيد بالفيوم

حملات تموينية

حملات تموينية



قامت مديرية تموين الفيوم بتوزيع 10 آلاف رغيف بلدى فى المناطق السياحية بالمحافظة خلال أيام عيد الفطر المبارك ، كما قامت بحملات مكثفة على جميع الأسواق لمكافحة الغش التجارى ، وكذا المرور على محلات الفسيخ والرنجة للتأكد من صلاحيتها وتوفير خبز بلدى مدعم للمناطق السياحية تشجيعا للسياحة الداخلية .


كانت حملة بإشراف محمد إبراهيم خليفة وكيل وزارة التموين بالفيوم ، وبرئاسة المهندس مصطفى القيسى مساعد وكيل الوزارة ، بالاشتراك مع مباحث التموين قد أشرفت على توزيع 10 آلاف رغيف بلدى بالمناطق السياحية بمناسبة عيد الفطر المبارك .

وأكد وكيل الوزارة أن المديرية تعمل بكامل أجهزتها الرقابية وفى إطار خطة خاصة تم البدء فى تنفيذ برامجها على مستوى المحافظة من أجل الحفاظ على حقوق المواطنين فى الحصول على كافة السلع التموينية دون معاناة ورفع العبء عن كاهل محدودى الدخل .


ونوه بأن الأجهزة الرقابية والتفتيشية بالمديرية تقوم بتكثيف الحملات على جميع الأسواق والمحال التجارية ومحطات الوقود بالتنسيق مع شركات البترول وأيضا مستودعات البوتاجاز لتوفير الكميات اللازمة أثناء الأجازات .


وقال مصطفى القيسى مساعد وكيل الوزارة أنه تم تعديل مواعيد المخابز لتتناسب مع أيام العيد من توفير رغيف الخبز البلدى بالمواصفات المطلوبة مع اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخابز التى تخالف المواعيد المقررة وتوفير أسطوانات الغاز لسد احتياجات المواطنين ، كما توجد غرف عمليات مركزية فى كافة الإدارات التموينية للسيطرة على الأسواق وتلقى شكاوى المواطنين .


حملات تموينية



استراحة

0 التعليقات:

إرسال تعليق