السبت، 31 يناير 2015

1200 معتمر يغادرون ميناء سفاجا ووصول 29 الف طن بضائع لميناء الأدبية

أرشيفية

صورة أرشيفية



يستعد ميناء سفاجا اليوم السبت، لمغادرة العبارة أمانة، وعلى متنها 1200 معتمر متجهة إلى ميناء ينبع السعودي.


وقال عبد الرحيم مصطفى المتحدث الإعلامى لهيئة موانى البحر الأحمر، إن الهيئة تواصل تقديم خدماتها للمعتمرين و توفير كافة سبل الراحة و العمل على سرعة انهاء الاجراءات حيث تواصل الهيئة يوميًا وصول و مغادرة المعتمرين من موانى سفاجا و نويبع حيث تقوم العبارة امانة بالعمل على نقل المعتمرين على خط “سفاجا – ينبع”، كما تقوم عبارتين بالعمل فى الوقت الحالى على خط نويبع – ضبا و هى برنسيسة و سينا .


وأكد اللواء مهندس هشام ابو سنه على ضرورة اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة بالتنسيق مع الجهات العاملة بالموانى للتيسير على المعتمرين و التزام العبارات بالاعداد المسموح بها و توفيرها كافة احتياجات السلامة و الأمن الصناعى على متنها .


وعلى جانب أخر، يشهد ميناء سفاجا اليوم وصول السفينة نما اكسبريس و على متنها 48 سيارة و 60 شاحنة و العبارة امانة و على متنها 95 راكب و 148 سيارة و 36 شاحنة و السفينة بوسيدون اكسبريس و على متنها 34 راكب و 35 شاحنة.


ويستعد ميناء الادبية بالسويس اليوم لاستقبال السفينة او ام بونتاتيس و على متنها 12 الف طن بضائع عامة قادمة من العقبة كما يغادر الميناء السفينة سبريت اوف سى و على متنها 17 الف طن بضائع عامة متجهة الى العقبة.


ويستعد ميناء الغردقة اليوم لاستقبال السفينة السياحية بيرلين و على متنها 350 سائح من مختلف الجنسيات قادمة من ميناء السخنة و العبارة مسرة و على متنها 175 راكب و 12 سيارة .


يستقبل ميناء نويبع اليوم السفينة بريدج و على متنها 54 شاحنة و العبارة برنسيسة و على متنها 358 راكب و 3 سيارة والسفينة سينا و على متنها 35 راكب و 35 شاحنة.






استراحة

0 التعليقات:

إرسال تعليق