الجمعة، 30 يناير 2015

أكمنة ثابتة ودوريات متحركة للتصدى لتظاهرات الإخوان بالمنيا

كثفت قوات أمن المنيا ، منذ قليل ، من تواجدها أمام المنشأت العامة والحيوية ومديرية الأمن ومراكز الشرطة في مختلف مراكز محافظة المنيا ، كما كثفت مديرية الامن من قواتها امام سجن المنيا العمومى ، وذلك تحسبا لاى اعمال عنف او ارهاب من قبل عناصر الاخوان الارهابية بالمحافظة عقب صلاة الجمعة.


كما أغلقت قوات الأمن الطرق المؤدية إلى أقسام ومراكز الشرطة، والشوارع الجانبية على مسافات بعيدة، وتم تحويل مسار السيارات إلى الشوارع الجانبية، مع انتشار رجال المرور لتسيير حركة السيارات ومنع التكدس.


وانتشرت قوات من الشرطة والجيش على الطرق السريعة الزراعية والصحراوية، بالإضافة إلى الأكمنة الثابتة على مداخل ومخارج المحافظة، بالإضافة إلى الدوريات المرورية المتحركة فى الشوارع الرئيسية والميادين العامة.


كما قال اللواء هشام نصر مدير البحث الجنائى بالمنيا بأن مديرية الأمن قد وضعت خطة أمنية شاملة للتصدى لتظاهرات عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى المخالفة لقانون التظاهر.


وأشار إلى أن الخطة تشمل تأمين المصالح الحكومية الحيوية مثل ، الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحى ، والبنوك التجارية ومصانع البوتاجاز والأسمنت ، بخلاف تأمين مشدد لمراكز وأقسام الشرطة والمحاكم،وذلك من خلال كثافة الدوريات المترجلة والسيارة والأكمنة الثابتة والمتحركة ، وإنتشار المخبرين السريين بميادين مدينة المنيا والمراكز ، وذلك للتصدى للتظاهرات المزمع تنظيمها بالمخالفة للقانون من قبل مايسمى بتحالف الشرعية .


وحذر بأن قوات الأمن ستضرب بيد من حديد على أيدى من تسول له نفسه القيام بأعمال تخريبية ضد منشأت الدولة العامة والخاصة


المصدر: الوكالات






استراحة

0 التعليقات:

إرسال تعليق