الأربعاء، 26 أغسطس 2020

شركة عزل فوم بالقصيم 0551078228




تقوم شركة عزل فوم بالقصيم بتقديم جميع خدمات عزل الأسطح والمباني والعقارات، حيث تعمل الشركة بتطبيق نوعي لعملية العزل، وهم نوعان وهي العزل المائي، والعزل الحراري، ففي هذا المقال سنتحدث عن شركة عزل فوم بالقصيم فتابع معي هذا المقال لمعرفة كل المزيد من التفاصيل.

ما هو العزل المائي

يعتبر العزل المائي هو عزل الأسطح والأسقف والمواسير الداخلية والخارجية وتغليفها بمواد شديدة المقاومة لتسرب المياه حتى لا يحدث تسرب للمياه من الخزانات أو المواسير، أو المسابح ،أو حتى يحدث تسرب للمياه نتيجة للأمطار والسيول وذلك لتجنب الأخطار الفادحة التي يسببها التسرب المائي، حيث أن تسرب المياه يؤدى إلى حدوث شقوق في الجدران والحوائط وسقوط بعض أجزاء الدهانات، وانبعاج الحوائط، وظهور بقع داكنة، وانتشار روائح عطنة، وقد يتفاقم الأمر ويؤدي إلى صدأ الأعمدة الخرسانية مما قد يؤدي إلى انهيار العقار وسقوطه.

أما العزل الحراري:

فالمراد منه عزل الأسقف والأسطح بمواد تمنع نفاذ الحرارة العالية وتنصح الحكومات بتطبيق العزل الحراري لأنه يساهم بشكل كبير في تلطيف درجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف، وبذلك يقل استهلاك الكهرباء ويقلل من الضغط على أجهزة التكييف والتبريد،وتنصح شركات تطبيق العزل باستخدام عزل الفوم وذلك لأن عزل الفوم يجمع بين قدرته على العزل المائي، والعزل الحراري، وكذلك يتميز برخص سعره وسهولة تنفيذه، ومناسبته لجميع الأسطح سواء الأسطح المتعرجة، أو الأسطح المستوية، لذلك فعلى الراغبين في تطبيق عزل الفوم للأسطح و الأسقف الاستعانة بشركة عزل الفوم بالقصيم.

فوائد تطبيق عزل الفوم بالقصيم

ينتشر عزل الفوم بالقصيم، ويفضله أغلب العملاء، وذلك لأن عزل الفوم يجمع بين فوائد العزل المائي، والعزل الحراري ويستخدم ليس فقط لعزل الأسقف والأسطح، ولكنه يستخدم لعزل خزانات المياه وبالتالي يحافظ على نظافة المياه داخل الخزانات لفترة أطول، وكذلك يمنع تسرب المياه من الخزانات كما يستخدم عزل بالفوم عزل المسابح وأحواض السباحة في القصور والفيلات، ليمنع تسرب مياه المسابح في الأراضي المحيطة بالمسابح، وكذلك يمنع عزل الفوم نمو الطحالب الضارة في الفراغات بين أجزاء السيراميك كما يستخدم ضد الفوم في عزل مواسير المياه في شبكات الصرف،كما يستخدم عزل الفوم في عزل الأسطح حراريا لتلطيف درجات الحرارة المرتفعة في القصيم في فصل الصيف خصوصا أثناء النهار.

خطوات تطبيق عزل الفوم شركة عزل فوم بالقصيم

الخطوة الأولى في عزل الفوم بالقصيم:

تبدأ الخطوة الأولى في عزل الفوم بتنظيف الأسطح التي سوف يتم عزلها، وإزالة الأتربة العالقة بها و تلميعها جيدا، أما إذا كان السطح المراد عزله في مبنى حديث الإنشاء يجب إزالة الزيوت ومواد البناء العالقة بالسطح، وذلك لضمان التصاق الفوم جيدا بالأسطح جيدا وعدم وجود أي مواد تقلل من التصاق الفم الأسطح المراد عزلها.

الخطوة الثانية في عزل الفوم بالقصيم:

تبدأ عملية رش الأسطح بالفوم بواسطة أحدث الماكينات التي تقوم برش طبقة الفوم على السطح المراد عزله وتم ضبط سمك طبقة الفوم قبل بدء عملية الرش، ويتراوح سمك طبقة الفوم المستخدمة في عزل الفوم بالقصيم

من ٣سم إلى ٥ سم، وعادة ما يستخدم عزل الفوم بطبقة فوم سمك ٥سم في المناطق المرتفعة درجة الحرارة.

الخطوة الثالثة في عزل الفوم بالقصيم:

بعد رش طبقة الفوم على الأسطح المراد عزلها، يتم تدعيم طبقة الفوم عن طريق دهنها بمادة الأكريلك والتي تعمل على إطالة عمر طبقة الفوم، وحمايتها من تأثير أشعة الشمس الضارة حيث يمنع الأكريلك من تآكل الفوم وتفتت أجزائه بفعل التعرض المباشر لأشعة الشمس.

الخطوة الرابعة في عزل الفوم بالقصيم:


وفي هذه الخطوة يتم إضافة مشمع من مادة البولي إيثيلين لمزيد من المتانة والحماية، وضمان استمرار صلاحية العزل لفترة أطول.

الخطوة الخامسة والأخيرة في عزل الفون بالقصيم:

يتم ترطيب الأسطح التي تم عزلها

ماهي مكونات مادة الفوم المستخدمة في العزل؟

ولماذا تعد مادة الفوم مناسبة لجميع الأسطح المختلفة؟

تتكون مادة الفوم من خليط ممتزج من مادتين رئيسيتين، وهماالأسيسونات، راتنج بول ويتم مزج المادتين ودفعهم في رشاش، وعند استخدام الرشاش في رش طبقة الفوم التي سوف تستخدم في العزل تكون طبقة الفوم في صورة رغوة هشة بيضاء اللون يسهل تحريكها لتصل إلى أضيق الزوايا، وأصعب الأماكن وبعد أن يتأكد العمال من وصول طبقة الفوم إلى جميع أجزاء السطح المراد عزله يتم ترك طبقة الفوم فترة كافية من الزمن حتى تجف وتصبح طبقة صلبة، ثم يتم معالجتها الاكريليك والبولي إيثيلين تصبح أكثر مقاومة للماء والحرارة.

أنواع عزل الفوم الذي تستخدمه شركة عزل الفوم بالقصيم هناك أنواع عديدة من عزل الفوم، سأذكر فيما يلي مجموعة من أنواع عزل الفوم المستخدم بالقصيم؛


فوم البوليسترين:

وهو أشهر أنواع عزل الفوم،ويعرف فوم البوليسترين باسم الفوم الأبيض، أو الفوم الأزرق وهو الفوم الموجود داخل كراتين الأجهزة المنزلية، والذي يستخدم أيضا في فصل قطع الأثاث عن بعضها أثناء نقل الأثاث منعا احتكاكها، وهو عبارة عن ألواح ترص بجوار بعضها على الأسطح لعزلها، ولكنها لا تصل إلى الأماكن الضيقة ولا تناسب الأسطح المتعرجة.

فوم البوليسترين المنصهر:


وهو أكثر الانواع استخداما، وأكثر الأنواع فعالية، وذلك لأن في هذا النوع من أنواع الفوم يتم تسخين البوليسترين إلى درجة حرارة عالية، وتنصهر جزيئات البوليسترين وتتحول إلى صورة شبه سائلة يتم فردها على الاسطح المراد عزلها، وتحريكها لتصل إلى الأماكن الضيقة ويغطي البوليسترين المنصهر جميع الثقوب، ولذلك هو أفضل أنواع عزل الفوم.

شركة عزل فوم بالقصيم - شركة عزل حراري بالقصيم - شركة عزل خزانات بالقصيم - شركة عزل اسطح بالقصيم شركة عزل فوم بالقصيم - شركة عزل حراري بالقصيم - شركة عزل خزانات بالقصيم - شركة عزل اسطح بالقصيم


قوالب فوم البوليسترين:

وهي عبارة عن قوالب من الفوم لها سمك أكبر من ألواح فوم البوليسترين ولكن يمكن تقطيع القوالب لقوالب أقل سمكا حسب حاجة الأسطح وهي أقل كثافة من فوم البوليسترين المنصهر وكذلك أقل جودة ايضا، ولذلك فإنها ليست شائعة الإستخدام.

شركات عزل الفوم بالقصيم

عند أخذ قرار بتطبيق عزل الفوم المباني للأسطح أو الحوائط والجدران،أو لخزانات المياه والمسابح يجب الاستعانة بالمتخصصين، ويجب البحث عن أفضل الشركات الرائدة في مجال تطبيق عزل الفم لذلك يجب الاستعانة بشركة عزل فوم بالقصيم تمتلك مجموعة من المزايا التالية:


أن تمتلك الشركة الخبرة والكفاءة في مجال العزل للمباني.

أن تستعين الشركة بطاقم من العمالة الفنية المميزة والمدربة على أحسن وجه، والقادرة على تطبيق أنواع العزل.

أن تستخدم الشركة أحدث الأجهزة لرش طبقات الفوم.

أن تستخدم الشركة أفضل مواد العزل وأكثرها كفاءة، وأعلاها مقاومة لنفاذ الماء والحرارة.


أن تقدم شركة عزل الفوم بالقصيم خدماتها في عزل الاسطح والجدران والحوائط بأرخص وأقل الأسعار حتى تكون تكلفة عزل الفوم مناسبة لجميع العملاء.


أن تلتزم الشركة بتطبيق عزل الفوم بدقة وكفاءة وأن يتم إنهاء العمل على أعلى مستوى في الوقت المحدد حفاظا على وقت العميل الثمين.


أن تلتزم الشركة بإعادة تطبيق العزل وبالمجان، إذا حدث أي تلف أو تآكل مادة العزل أو في حالة حدوث تسرب مائي، خلال فترة الضمان التي تتفق عليها الشركة مع العميل.

أن يكون للشركة القدرة على تطبيق العزل للاسطح، و الأسقف، و الجدران والحوائط والخزانات باختلاف أحجامها، وأحواض السباحة، والأرضيات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق