أعلنت نقابة الصحفيين عن تواجد موظف من بنك التعمير والاسكان بدأ من اليوم بمقر النقابة بوسط البلد ،لتلقى طلبات الصحفيين المشتركين مؤخراً فى عضوية نادى الزمالك الرياضى ،والراغبين فى اجراء عملية تسهيلات وتقسيط باقى المبلغ المستحق.
واوضحت النقابة بانه تم الاتفاق مع ادارة النادى على تسهيلات جديدة لدفع اشتراكات نادى الزمالك بدون فوائد لمدة ٦اشهر ،كما يتوافر امكانية تقسيط باقى الاشتراك المخفض مباشرة للنادى بدون فوائد لمدة (ستة أشهر)، وفق لائحة النادى الداخلية.
التقسيط مع بنك التعمير والاسكان، وسيتم تواجد أحد مفوضي البنك فى مقر النقابة ابتداءً من ال يوم الاثنين الموافق 7/7/2014 و حتى 21/7/2014 لإنهاء كافة الإجراءات البنكية للزملاء المشتركين مع تقديم الأوراق التالية:إيصال مرافق بطاقة رقم قومى سارية. تعهد من جهة العمل أو النقابة بتحويل قيمة القسط. فى حالة عدم وجود تعهد من جهة العمل يتم التوقيع على شيكات بنكية بقيمة الأقساط المستحقة.
استراحة






0 التعليقات:
إرسال تعليق