الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014

بالصور .. محافظ الأقصر في جولة تفقدية بمستشفى البياضية

جولة المحافظ

جولة المحافظ



وجه اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر بضرورة التعامل الفوري مع متطلبات المواطنين بعناية ، وتكثيف الجولات علي المستشفيات من قبل وكيل وزارة الصحة ، ومتابعة حالات المستشفيات والإبلاغ فورا عن أي نقص ، مشيرا إلى أهمية توفير الأدوية والأجهزة الطبية الحديثة بالمستشفيات وزيادة عدد الأطباء في مختلف الأقسام لمواجهة النقص فى بعض التخصصات.


جاء ذلك خلال جولة محافظ الأقصر بمستشفي البياضية والتي رافقه خلالها الدكتورة ناهد محمد احمد وكيل وزارة الصحة بالمحافظة ومدير المستشفي دكتور محمد يوسف ومدير التفتيش المالي والاداري بالمحافظة حجازي النحاس .


وشدد المحافظ على قيام إدارة التفتيش المالي والإدارى بالمحافظة بالمرور اليومي على المستشفى ، والتأكد من وجود الأطباء ومتابعة شكاوى المواطنين والعمل على توفير كافة الرعاية الصحية لهم .


واطمأن سعد الدين من المرضي على حالة المستشفي ، وتفقد مختلف أقسامها و كلف وكيل وزارة الصحة بحصر احتياجات المستشفى من إضافة بعض الأجهزة الحديثة وزيادة عدد الأطباء والحضانات ، وإيجاد حلول للشكاوى المقدمة من المواطنين والخاصة بسوء حالة الأسرة ونقصها بالمستشفي وعدم وجود تكييفات في بعض الغرف والأقسام وذلك بالتنسيق مع ديوان عام وزارة الصحة لتوفير هذه الاحتياجات وتنميتها لمواجهة الزيادة المستمرة فى عدد رواد المستشفى .


جولة المحافظ جولة المحافظ جولة المحافظ جولة المحافظ جولة المحافظ



استراحة

0 التعليقات:

إرسال تعليق