الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014

القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا: نستهدف توسيع قاعدة المشاركة في الأنشطة الطلابية

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء



ألتقي الدكتور جمال أبو المجد القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا بالطلاب المشاركين في وفد جامعة المنيا في أولمبياد جامعة الإسكندرية الخامسة والمقامة خلال الفترة من 24-29 من سبتمبر الجاري بعد انتهاء فترة العرض والافتتاح للدورة والتي حضرها المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء و11 وزيراً بحضور الدكتور أحمد كامل نعمان نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور أنور وجدي منسق عام الأنشطة بالجامعة وحبشي عبد العليم مصيلحي مدير عام رعاية الطلاب.


أكد الدكتور أبو المجد للطلاب أن الجامعة مبنية علي الطلاب وأن أعضاء هيئة التدريس والعاملين يقومون بخدمة الطلاب والعملية التعليمية.


وأوضح الدكتور أبو المجد للطلاب بضرورة تغيير مفهوم النشاط خلال الفترة القادمة بتوسيع قاعدة المشاركة في الأنشطة الطلابية تحت شعار (توسيع قاعدة المشاركة مع المنافسة في بعض الحالات) حتي يستفيد أكبر عدد من الطلاب من مزاولة الأنشطة.


أشار الدكتور أبو المجد بالرجوع إلي الإنتماء للجامعة والوطن وأن تكون المشاركة الفعالة في تجميل الكليات استعداداً للعام الجديد مؤكداً أن تكون المشاركة حقيقية بعيدة عن المشاركة الورقية.


وطالب الدكتور جمال أبو المجد الطلاب بتحمل المسئولية حفاظاً علي الجامعة والكليات والبعد عن أي أعمال تؤدي إلي تعطيل العملية التعليمية حرصاً علي مستقبلهم وأضاف بأن الجامعة تبذل قصاري جهدها في دعم الأنشطة الطلابية ودعم القطاع الطبي لخدمة الطلاب حيث تم التعاقد مع القصر العيني الفرنساوي لعلاج الطلاب أصحاب الأمراض المزمنة وتمني للطلاب عام جامعي سعيد ينهلون فيه من العلم ويشاركون في الأنشطة المختلفة مما يعود عليهم بالنفع.


جانب من اللقاء



استراحة

0 التعليقات:

إرسال تعليق