السبت، 2 مارس 2013

العاب فلاش اطفال





في الغالب تتواجد العاب المتصفح في ما يسمى موقع العاب أو مجلات الألعاب التي تنشر على الإنترنت. مجلة العاب الانترنت غالبا ما تكون مجانية أي أن القراء ليس عليهم دفع اشتراك شهري أو ما شابه. أي انهم يستطيعون قراءة التحديثات والأخبار عن ألعابهم المفضلة مباشرة ودون تحميل المجلة. هذا النوع من المجلات يستطيع تمويل نفسه عبر الإعلانات أو التعاون مع مطوري العاب فلاشالمتصفحات عبر القيام بالإحصاءات وتقييم الألعاب الأكثر انتشارا بين قرائها أو عبر الحصول على أجر في حال تسجيل لاعبين جدد .

تلقى العاب فلاش الانترنت انتشارا واسعا على صفحات الإنترنت، وتتميز بخفتها وسهولة اللعب فيها وبساطتها وهناك ملايين العاب فلاش المتصفحات التي تمارس مباشرتا علي الانترنت المنتشرة على الإنترنت، وتلقي العاب فلاش البروزر أو المتصفح رواجا كبيرا في الأسواق في الفترة الحالية باعتبارها العاب اطفال. من ناحية أخرى فأن العاب المتصفح تمكن المستخدم من لعبها منفردا أو مع لاعبين آخرين من نفس البلد أو من بلدان أخرى. يمكن للاعبين تشكيل الأحلاف أو العصابات وخوض الحروب أو التعاون مع المجموعة للحصول على نقاط. العاب المتصفح لا تحتاج إلى تحميل أو شراء أي شئ تستطيع اللعب بها مباشرة عبر متصفح الويب. العاب المتصفح سريعة الانتشار في الوطن العربي. تعتبر المانيا من الدول السباقة في إنتاج العاب المتصفح والتي تضم العديد من الشركات المنتجة لألعاب المتصفح.

 اللاعبون لألعاب المتصفح يمكنهم متابعة الأخبار الجديدة عن ألعابهم عبر المواقع الرسمية لمنتجي العاب الانترنت والشركات التسويقية الضخمة. لكن يستطيع اللاعبون توفير هذا الجهد عبر مجلات الالعاب الإلكترونية ومجلات أخبار الألعاب التي تكتب عن آخر العاب الانترنت والكمبيروتر أو تحديثاتها أو تختص بتقديم المعلومات والشروحات عن كيفية اللعب والاختصارات التي تؤدي إلى الربح أو تجميع النقاط.

0 التعليقات:

إرسال تعليق