الأحد، 31 مارس 2013

العاب فلاش الانترنت والافلام السينمائية





كثير من افلام السينما تتحول إلي العاب علي الانترنت ولكن الآن اصبح العكس تماما هو ما يحدث فأصبحت اشهر العاب الانترنت وخاصة التي تحصل علي شهرة مدوية فيستغل منتجو افلام السينما تلك الشهرة وينتجون افلام هي طبق الاصل من العاب فلاش أو العاب فيديو لكي يتأكدوا من نجاح الفيلم أوسلسلة الافلام بالتبعية لنجاح اللعبة.
العاب تومب رايدر Tomb Raider هي لعبة من نوع الأكشن والمغامرات، وتخطي العوائق وهي الجزء التاسع من سلسلة  تومب رايدر . سوف تصدر في عام 2013 وستكون متوفرة على أنظمة الويندوز، وبلاي ستيشن 3، إكس بوكس 360. اللعبة من تطوير كريستال دينامكيس وهو خامس عنوان من السلسلة بالنسبة لهم ونشر شركة سكوير إنكس. اللعبة سوف تكون الأولى في السلسلة، وأيضاً أول لعبة لسكوير إنكس، مع دعم باللغة العربية.

قصة العاب تومب رايدر
متخرجة حديثا من الأكاديمية وبحثة عن الآثار المفقودة ، لارا كروفت ذات الـ 21 عاما تسافر إلى جزيرة قبالة سواحل اليابان على متن سفينة إنقاذ يقودها القبطان كونراد روث (Conrad Roth). قبل الرسو في الخليج ، انقسمت السفينة إلى نصفين إثر عاصفة غير متوقعة أدت إلى انفصال لارا عن بقية الناجين الآخرين و رميها على الشاطئ. حيث يجب عليها أن تتحمل العذاب الجسدي والنفسي من أجل النجاة في الجزيرة. ، وهو ما يعطي أجواء مثيرة لقصة العاب لارا كرافت.

0 التعليقات:

إرسال تعليق