الاثنين، 31 يوليو 2017

الأهلي يواجه الفيصلي .. والترجي في مواجهة الفتح في البطولة العربية

أوقعت قرعة الدور نصف النهائي للبطولة العربية للأندية فريق النادي الأهلي في مواجهة الفيصلي الأردني، كما أوقعت الترجي التونسي في مواجهة الفتح الرباط المغربي.

وتقام المباراة الأولى بين الأهلي والفيصلي في الثاني من أغسطس على ملعب برج العرب، بينما تقام المباراة الثانية بين الترجي والفتح المغربي يوم الثالث من أغسطس على ستاد الأسكندرية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة للبطولة العربية اليوم الاثنين في أحد فنادق الأسكندرية للإعلان عن قرعة الدور نصف النهائي.

حضر القرعة ممثلو الفرق الأربع الأهلي، الترجى، الفيصلي الأردني، الفتح الرباط المغربي.

وقام محمد روراوة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة العربية بتوضيح سبب اختيار ملعب برج العرب لاستضافة النادي الأهلي..مشيرا إلى أن الحضور الجماهيري المتوقع هو السبب في ذلك.

وأضاف إن اللجنة المنظمة اتفقت مع أجهزة الأمن على زيادة عدد الجماهير خلال مباريات ونصف نهائي البطولة.

بدوره، قال مجدي عبد الغني عضو الاتحاد المصري لكرة القدم إن هذه البطولة فرضت نفسها على المشاهد والمشجع العربي من خلال التنظيم الجيد، وتوجه بالشكر لأجهزة الأمن على تعاونها مع اللجنة المنظمة لإنجاح البطولة.

من جانبه , قال اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إنه تقرر فتح باب حجز تذاكر مباراة الأهلي والفيصلي الأردني في الدور قبل النهائي بالبطولة العربية، على الموقع الرسمي للنادي، من خلال قسم التذاكر.

وأكّـد شمس – في تصريحات لموقع النادي اليوم الاثنين – أنه تيسيرًا على جماهير النادي، تقرر فتح باب الحجز بدايةً من اليوم وحتى غدًا، من أجل حضور مباراة الفيصلي الأردني، المقرر لها بعد غدٍ، الأربعاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقال وليد مهدي مدير إدارة المباريات، أن استلام الجماهير للتذاكر سيبدأ صباح الأربعاء من منافذ شركة «فوري» بمختلف أنحاء الجمهورية.
/أ ش أ/



استراحة

0 التعليقات:

إرسال تعليق