الأحد، 30 يوليو 2017

إجراء قرعة الدور قبل النهائى للبطولة العربية اليوم بالأسكندرية

تعقد اللجنة المنظمة للبطولة العربية للأندية مؤتمرًا صحفيًا في الواحدة من ظهر اليوم الاثنين بالإسكندرية لإجراء قرعة دور الأربعة وقبل النهائى للبطولة التى وصل إليها الأهلى المصرى والفتح المغربى والترجى التونسى والفيصلى الأردنى.

ويسبق المؤتمر اجتماع اللجنة المنظمة ويبدأ في العاشرة والنصف صباحا ويعقبه الاجتماع التنسيقي بين الفرق الأربعة المتأهلة للدور نصف النهائي والذي يبدأ في الثانية عشرة ظهرًا ويتخلله إجراء قرعة لتحديد طرفي مباراتي الدور قبل النهائي للبطولة .

ومن المقرر أن يتطرق المؤتمر للإجراءات التي ستتخذ في الدور الثاني للبطولة، فضلاً عن عرض تفاصيل الدور الأول، والإجابة عن كل استفسارات وأسئلة الصحفيين والإعلاميين من كل وسائل الإعلام .

يترقب الأهلى المواجهة التى ستجمعه يوم 2 أو 3 أغسطس من أجل الإعداد للمباراة فى ظل رغبة القلعة الحمراء فى الحصول على البطولة التى تصل جوائزها المالية إلى 2.5 مليون جنيه.

كما حصل مسئولو البطولة العربية على موافقة جهات الأمن بحضور 25 ألف مشجع فى المباريات المقبلة والدور النهائى بعد حالة الالتزام التى كانت عليها الجماهير فى المدرجات باستاد الإسكندرية وبرج العرب والسلام إلى جانب زيادة عدد الدعوات.

المصدر : وكالات



استراحة

0 التعليقات:

إرسال تعليق