الخميس، 31 يناير 2013

كيف تزيد من تصنيفك بسرعة في Black Ops 2



بعد إصدار العاب فلاش Call of Duty Black Ops 2 رسمياً في الأسواق للمنصات الرئيسية إكس بوكس وبلاي ستيشن والكمبيوتر، يوجد الآن ملايين اللاعبين يقومون بتجربة نمط العاب المتعددة عبر الشبكة الخاص بالعنوان، إذا كنت واحداً من هؤلاء الذين سنحت لهم تجربة العاب وترغب بزيادة ترتيبك بسرعة، إليك مجموعة من النصائح التي ستفيدك في تحقيق مبتغاك.

1) استفد من عروض العاب فلاش التي تقوم بها شركة Activision كل أسبوع والخاصة بنقاط الخبرة المضاعفة XP، فهذه النقاط تتضاعف عند كل عملية قتل تقوم بها وهو ما يعني زيادة ترتيبك في نصف المدة الزمنية.

2) التركيز على استكمال التحديات التي تظهر على الشاشة والخاصة بالأسلحة، والقنابل، وإنقاذ لاعبين آخرين، فهذه التحديات تعطيك نقاط خبرة عديدة يمكنها المساهمة في ارتفاع تقييمك العاب بشكل أو بآخر.

3) إذا كنت من المحظوظين الذين حصلوا على خريطة Nuketown عند شراء العاب فلاش ، فنحن نوصى لك بقضاء ساعات طويلة داخل هذه الخريطة، فهي مليئة باللاعبين ومن السهل العثور على الكثير من المنافسين وقتلهم بسرعة.

4) يجب الأخذ بعين الاعتبار أن طريقك لعبك وأسلوبك في التعامل مع العاب أهم بكثير من نوع الخريطة التي تختارها، لذلك يفضل أن تقوم باختيار أنماط العاب فلاش التي تتقنها، حتى تستطيع الاستمتاع بـ العاب وقتل الكثير من منافسيك في نفس الوقت.

5) طائرات الـUAV (طائرات بدون طيار مفيدة جداً في الحصول على 10 نقاط خبرة إضافية في كل عملية قتل تقوم بها، حتى وإن كانت خاصة بزملائك في الفريق، لذلك حاول دائماً أن تستعين بخدمات تلك الطائرة.

6) بعض التخصيصات الحصول عليها أشبه بدرب من المستحيل حيث تتطلب عمليات قتل عديدة ومتتالية دون أن تموت شخصيتك الافتراضية، اترك هذه التخصيصات لحالها وركز على التخصيصات الأولية التي تتاح بعد قتل 3 أو 4 لاعبين، فهي سريعة ومفيدة في نفس الوقت خاصة إذا استغللتها بشكل مثالي.

7) حاول أن تقوم بتجريب العاب في ساعة مبكرة كل صباح، فهذا التوقيت يعرف بقلة عدد اللاعبين وهو ما يعني أنك ستنافس مجموعة من المبتدئين واللاعبين الغير محترفين، إنها طريقة غير مضمونة ولكنها تنجح في أوقات كثيرة.

8) نمط Demolition هو نمط رائع ننصح أن يقوم الجميع بتجربته، وفي نفس الوقت هو سهل نسبياً، ومن الممكن أن تحتل صدارة الترتيب فيه، كما أنه سيساهم في تحسين مهارتك والطريقة التي تنتهجها في العاب مما يترتب عليه القيام بعمليات قتل أكثر في كل مباراة تشارك فيها.

9) الأهم من كل هذه النصائح هو الاستمرار في اللعب والاستفادة من التجارب التي تمر بها، إذا استمررت على هذا المنوال لفترة زمنية متوسطة ستجد نفسك واحداً من أمهر لاعبي العاب فلاش وتتواجد دائماً في المراكز الثلاثة الأولى الخاصة بترتيب اللاعبين في كل مباراة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق