الثلاثاء، 29 يناير 2013

الجميح للسيارات تفتتح مجمعها المتكامل لخدمة السيارات بمدينة جدة


افتتحت شركة السيارات الجميح  ، أكبر وكيل لمجموعة جنرال موتورز بالسعودية والشرق الأوسط ، احدث مجمعاتها للخدمات المتكاملة للسيارات والذى أقيم بمدينة جدة على طريق مكة القديم ( كيلو 3 ) .

وقد حضر حفل الافتتاح كبار ممثلى جنرال موتورز وجمع من الإعلاميين والعملاء ليشهدا توسع شبكة خدمات الشركة والتى تهدف إلى خدمة اكبر عدد ممكن من العملاء فى السعودية

ويتكون المركز الجديد من طابقين على مساحة إجمالية تصل إلى 10 آلاف متر مربع ، ويضم العديد من الأقسام التى تتضمن خدمات البيع للسيارات الجديدة ، وخدمات الصيانة الشاملة ، ومركز لقطع الغيار ، إضافة إلى خدمات الصيانة السريعة .
ويجهز المركز بأحدث وسائل الترفيه والراحة التى تمكن العميل من قضاء أوقات الانتظار بسعادة .

وقد حضر حفل الافتتاح مجموعة من كبار مدراء و مسوؤلي شركة جنرال موتورز في الشرق الأوسط يتقدمهم جون ستادويك، الرئيس الاقليمي لشركة جنرال موتورز في الشرق الاوسط، و ستيف براون مدير عام المبيعات الأقليمي لشركة جنرال موتورز، و لؤي الشرفا مدير عام علاقات العملاء و خدمات ما بعد البيع الأقليمي، ومجدي أبو الجبين، مدير خدمات العملاء الأقليمي بالشركة.
و من شركة الجميح، تقدم الحضور الشيخ إبراهيم الجميح، الرئيس التنفيذي لشركة الجميح للسيارات، و الشيخ وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل، و مجموعة من كبار المسؤولين التنفيذيين بالشركة.

وبهذه المناسبة عبر الشيخ إبراهيم الجميح عن تقديره و شكره العميق لفريق ادراة شركة جنرال موتورز الشرق الاوسط لتلبية دعوة الحضور للاحتفاء بهذه المناسبة المميزة، كما قام بتوجيه الشكر و الثناء لفريق الادارة بشركة الجميح للسيارات و كافة العاملين على هذا المشروع بالشركة لما بذلوه من مجهود عظيم في تنفيذ هذا المشروع الحيوي الهام و كذلك لعملهم الدائم و المستمر من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة للعملاء في السوق السعودي.

وقال في كلمته خلال حفل الافتتاح: " يندرج افتتاح هذا المرفق ضمن خطة شركــة الجميح الإستراتيجية لتوفير خدمة استثنائية للعملاء عبر توسع شبكاتها داخل المملكة وذلك من خلال افتتاح مراكز عصرية توفر خدمات مدمجة تضمن للعملاء جودة الخدمة، وتعبر هذه الخطوة عن إلتزامنا دائما بتقديم الافضل لعملائنا ".

وسوف يعمل في هذا المجمع المتكامل اكثر من 100 موظف وكـادر تقنــي وفني مدربين على تقديم اعلى مستوى خدمة للعملاء.
وتجدر الاشارة هنا الى ان الفترة الزمنية التي استغرقها بناء هذا المرفق المتكامل قد بلغت 18 شهرا، عمل خلالها الجميع بكل اخلاص و تفاني لانجاز هذا المشروع الضخم.

والجدير ذكره ايضا ان الجميح للسيارات لديها 6 فروع بمدينة جدة وحدهــا بالإضافة الى مركزي صيــانة وقطع غيار رئيسيين ومركزي خدمـــة سـريعـــة، اضافة الى مركز خدمــة متكامل لسيارات كاديلاك، و بافتتاح هذا المجمع المتكامل يكون عدد فروع الشركة بالمملكة قد وصل الى 106 فرع.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق