السبت، 26 يناير 2013

شركة عبد الله هاشم تحقق مراكز متقدمة فى مسابقة هوندا الشرق الأوسط




استطاعت شركة عبد الله هاشم ، الوكيل الحصرى لسيارات هوندا فى المملكة العربية السعودية حصد عدة مراكز متقدمة خلال مشاركتها بمسابقة هوندا الشرق الأوسط والتى تم أقامتها فى دبى مؤخراً وشارك خلالها وكلاء هوندا فى المنطقة كافة .

وتشمل المسابقة التى تقيمها هوندا سنوياً مجالات المبيعات والصيانة وقطع الغيار ، ويتأهل إليها الفائزين فى المسابقات المحلية التى تقام فى المنطقة بين وكلاء الشركة .

وأوضح السيد شكيب حيدر، المدير العام لشركة عبدالله هاشم أن 20 من منسوبي شركة عبدالله هاشم شاركوا في فئات المسابقة الثلاث، من بينهم 8 في مجال المبيعات و6 في مجال الصيانة، و6 في مجال قطع الغيار.

واشار إلى أن المسابقة تضمن اختبارات نظرية وعملية على مدى يومين في دبي، حيث حصل عضوان من فريق مبيعاتنا، وهما عبدالرحمن الصيخان، وهيثم الطيب على المركزين الأول والثالث في فئة المبيعات (الميداليتان الذهبية والبرونزية)، فيما حصل عضوان من فريق الصيانة، وهما مشعل عبدالرحمن اليوسف، وأوجينيو ميرندا على المركز الأول في هذه الفئة (الميدالية الذهبية)، بعد تقدمهما على كافة المشاركين في التعامل مع عطل بإحدى سيارات هوندا، حيث قاما بتشخيصه وحل المشكلة في وقت قياسي وعلى أعلى مستوى من الجودة.

وقال حيدر:" سعدنا بما حققه منسوبونا، حيث يؤكد فوزهم صحة الخطط التي وضعتها شركة عبدالله هاشم للتدريب وتجهيز موظفيها للتعامل مع كافة المشكلات المحتملة وتقديم أعلى مستوى من الخدمة للعملاء. وقد بلغ عدد الساعات التدريبية خلال العام الحالي خمسة آلاف ساعة".

وأكد أن شركة عبدالله هاشم تحرص على مواكبة ما تقدمه "هوندا" من ابتكارات من جيل إلى جيل، حيث حافظت على سمعتها العريقة في الابتكار، التجهيزات الذكية، الجودة، القيمة والأداء، مع المتعة في القيادة.

كما وأن سيارات هوندا تواصل مواكبة متطلبات العملاء، مقدمةً المزيج الأفضل من المواصفات، التصميم، الاقتصاد في استهلاك الوقود، والتي تقوم جميعاً على أسس هوندا الصلبة للجودة والاعتمادية.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق