السبت، 2 فبراير 2013

الامكانيات النهائية في السيارات التجريبية





يمكن استخدام السيارات التجريبية كنماذج أولية (تُعرف أيضًا باسم نماذج الاختبار) لاختبار الطراز التالي عليها.ومثال آخر على هذا النوع من السيارات نماذج التقييم أو السيارات "التجريبية" التي يتم تصنيعها مبكرًا أثناء فترة بيع الطراز مع إضافة بعض التغييرات أثناء تصنيع طُرز العام القادم. وفي حالة شركة أمريكان موتورز (المعروفة اختصارًا باسم AMC)، كانت هذه الإضافات تتضمن تعديلات على المظهر الخارجي مثل الشبكات أو المصابيح الخلفية أو الكسوة أو الأجزاء الداخلية التي تكون مصنوعة من الطين أو الألياف الزجاجية أو الخشب أو الجبس. وغالبًا ما يتم اختبار هذه السيارات التجريبية على الطريق مع توقع إدخال تغييرات عليها حسب متطلبات العملاء ووفقًا للقوانين التنظيمية. ويتم اختبار التصميمات الخاصة بهذه السيارات استجابةً لتعليقات العملاء والسائقين، كما يتم العمل على تضمين حلول أفضل كأن تكون منفضة السجائر والولاعة أكثر سهولة في الاستخدام.

يمكن لمصنعي السيارات تجميع السيارات التجريبية في أي منشأة تصنيع صغيرة، وعادةً ما يتم تجميعها يدويًا لاختبار قطع التصنيع الجديدة، بالإضافة إلى اختبار أساليب وأجزاء المركبة أثناء تجميعها. كما تُعد هذه فرصة رائعة لتدريب رؤساء العمال والمشرفين على الإنتاج، وغالبًا ما تمتد هذه الفترة لمدة عشرة أشهر قبل التجميع التجريبي للسيارات الجديدة.

في بعض الحالات، يمكن تصنيع السيارات التجريبية قبل اتخاذ الإدارة لقرارات التسويق النهائي. وعلى الرغم من اختفاء علامات تجارية مثل ناش وهدسون لصالح خط إنتاج علامة تجارية موحدة وهي رامبلر التابعة لشركة AMC، فإن السيارات التجريبية كانت تحمل شعار ناش أو هدسون التي سبقت لوحات سيارة أمباسادور على جوانب الرفرف الأمامي، وهناك كتابات تشير إلى استخدام المصانع لنظام الفرشاة الهوائية من أجل إزالة هذه الشعارات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق