السبت، 29 نوفمبر 2014

الاهلى يخسر من سيوى سبور 1 / 2 في ذهاب نهائى الكونفيدرالية

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من نظيره سيوي سبورت في ذهاب نهائي بطولة كاس الإتحاد الأفريقي ( الكونفدرالية ) التي أقيمت بأبيدجان مساء اليوم 1-2 بعد ان كان متاخراً في الشوط الأول بهدف نظيف .


وربما لم يقدم الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي شوط أسوء من 45 دقيقة قدمها أمام سيوي سبورت في ذهاب نهائي بطولة كاس الإتحاد الأفريقي( الكونفدرالية ) التي اقيمت بأبيدجان امام 2800 مشجع فقط .


خرج المارد الأحمر من الشوط الأول متأخراً بهدف أحرزه هدف سيوي سبورت عبر كوفي كوامي من ضربة جزاء في الدقيقية 22 أثر عرقلة أحمد عادل عبدالمنعم حارس مرمي الأهلي لاساوي .


ولم يقدم أبناء قلعة الجزيرة ما يستحقون عليه حتي التعادل وظهر أن صبري رحيل الظهير الأيسر بعيداً تماماً ولم يسافر معهم وكذلك احمد خيري لاعب الوسط وحسام غالي تائهاً جداً وعماد متعب لم تصله كرة وحيدة صحيحة فيما كان حسام عاشور أفضل لاعب بالقلعة الحمراء .


علي الجانب الأخر فان سيوي سبورت كان يفعل ما يريد ودخل الشوط الأول وعينه علي هدف واحد فحققه وكان يريد ان يزيد حصيلته .


وفي الشوط الثاني لم يظهر أبناء قلعة الجزيرة سوي في ربع ساعه فقط هي من الديقية 60 وحتي 75 والتي تحسن فيها الأداء كثيراً بعد دخول كل من رمضان صبحي وشريف عبدالفضيل أجواء الملعب بعد أن حلا بديلين لعماد متعب وأحمد خيري في بداية الشوط الثاني سجل خلالهما محمود حسن تريزيجه هدف القلعة الحمراء واضاع وليد سليمان هدفين اخرين .


بخلاف ال15 دقيقة ، فشل المدير الفني الإسباني للاهلي خوان كارلوس جاريدو في أن يقرأ المباراة جيداً ولم يدرس منافسه ويعرف أن نقطة قوته في الجبهة اليمني التي لم يكن صبري رحيل في حالته لذا هدد مرمي أحمد عادل عبدالمنعم كثيراً بل ولم يحسن جاريدو في تغييراته حين دفع بشريف عبدالفضيل العائد من إصابة علي ملعب ترتان وهي نفس أزمة وليد سليمان الذي لم يظهر بمستواه المعهود .


خسر الأهلي 1-2 ولكن الفرصه موجودة في الفوز بهدف فقط في مباراة القاهرة التي ستقام في السادس من ديسمبر المقبل ليتوج باللقب الغائب والذي لم ينوله أي نادي مصري من قبل .






استراحة

0 التعليقات:

إرسال تعليق