السبت، 29 نوفمبر 2014

وزير الدفاع الجزائري: رفع حالة استعداد الجيش على الحدود الجنوبية

أحمد قايد صالح

أصدر نائب وزير الدفاع الوطني ورئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الجزائري الفريق أحمد قايد صالح أوامره إلى وحدات الجيش الوطني الشعبي المرابطة على الحدود بتدعيم جاهزية قواتها .


وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني اليوم السبت -بأن الفريق أحمد قايد صالح قام خلال الفترة من 25 إلى 28 نوفمبر الحالي بزيارة للقطاعات العملياتية للناحية العسكرية الثالثة في إطار المتابعة الميدانية للوحدات حيث أطلع على وضع بعض الوحدات المرابطة على الحدود، كما تم خلال هذه الزيارة عقد لقاءات مباشرة مع أفراد الوحدات والاستماع إلى اهتماماتهم وكذا تقديم التوجيهات والتعليمات المناسبة لتدعيم جاهزية القوات.


وذكر البيان أن نائب وزير الدفاع الوطني ورئيس أركان الجيش الوطني الشعبي حث على بذل المزيد من الجهد والتضحية للحفاظ على سلامة التراب الوطني وحماية حدوده من مختلف الآفات .


يذكر أن وحدات الجيش في الجنوب على الحدود تواجه نشاطا كبيرا لمهربي المخدرات والسلاح وكذا تحركات الجماعات الإرهابية حيث تتلقى تعليمات دورية من قيادة الجيش بضرورة رفع حالة التأهب لمواجهة نشاط هذه الجماعات .. وقد ساهم تدهور الوضع الأمني في كل من ليبيا ومالي في تزايد نشاط الجماعات الإرهابية والتهريب وتجارة المخدرات والهجرة غير الشرعية في المناطق الجنوبية الحدودية .

أ ش أ






استراحة

0 التعليقات:

إرسال تعليق