الجمعة، 14 يوليو 2017

محمد صلاح يفتتح رصيده التهديفي مع ليفربول أمام ويجان

أحرز النجم الدولي المصري محمد صلاح هدفا في مباراته الأولى بقميص ليفربول أمام ويجان أتلتيك مساء اليوم الجمعة، ضمن استعدادات الـ”ريدز” للموسم الجديد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “دي دبليو” وانتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

وانتقل صلاح إلى ليفربول بصفقة قياسية بلغت قيمتها 39 مليون جنيه إسترليني، قادمًا من روما علما بأنها تجربته الثانية في الملاعب الإنجليزية بعدما لعب سابقا في صفوف تشيلسي.

وكان ليفربول متخلفا في المباراة أمام ويجان بهدف دون رد سجله أليكس جيلبي بالدقيقة 21، عندما أحرز صلاح هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول مستغلا تمريرة زميله البرازيلي روبرتو فيرمينو.

ولعب ليفربول بتشكليتين مختلفتين، فخاض الشوط الأول بكل من سيمون مينيوليه وترينت ألكسندر-أرنولد وجويل ماتيب وراجنار كلافان وجو فلاناجان وجوردان هندرسون وآدم لالانا وبن وودبورن ومحمد صلاح وفيليب كوتينيو وروبرتو فيرمينو.

وبدأ ليفربول الشوط الثاني بكل من لوريس كاريوس وجو جوميز وكيفن ستيوارت وديان لوفرين وجيمس ميلنر وجورجينو فينالدوم وماركو جروييتش وبدرو تشيريفيلا ودومينيك سولانكي ودانييل ستوريدج وديفوك أوريجي.

وكاد ليفربول أن يسجل هدفا ثانيا في الشوط الثاني، وتحديدا بالدقيقة 76، عندما أصاب المدافع الكرواتي ديان لوفرين القائم من كرة رأسية.

وسيلعب ليفربول مباراته الإعدادية المقبل، يوم الأربعاء المقبل أمام منافسه بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام كريستال بالاس في هونج كونج.

المصدر: النيل للأخبار



استراحة

0 التعليقات:

إرسال تعليق