الجمعة، 16 نوفمبر 2012

سيارة لوتس تعود الى الشرق الاوسط


فى السادس والعشرين من شهر مارس 2012  وضمن حفل إفتتاح ضخم في العاصمة اللبنانية بيروت حضره كل من السائق العالمي كيمي رايكوننو الرئيس التنفيذي لمجموعة لوتس دانى بهار

تم إطلاق سيارات لوتس البريطانية في الشرق الأوسط وذلك بمناسبة حصول شركتي زاردمان وريمكو على وكالة سيارات لوتس في لبنان.

ومنذ تأسيس مجموعة لوتس من قبل أسطورة سباقات السيارات كولن تشابمان، تمتعت بمكانة مميزة في قلوب عشاق السيارات الرياضية، فهي سيارات رشيقة وثابتة في نفس الوقت، تترجم رغبات سائقها بشكل مباشرعلى الطريق.

وتتميز سيارات لوتس بما تتمتع به من تقنيات عالية والتصميم مثير، حيث يتم تصنيع كافة تفاصيلها يدوياّ من قبل محترفين متميزين في بريطانيا.

وبمناسبة إفتتاح مقرها في بيروت، قال داني بهار: “تلقينا عدداّ هائلاّ من الطلبات على سيارات أكسيج أس وإيفورا جي تي أي، وكل هذا يأتي ضمن خطة لوتس لإعادة تنشيط سيارات لوتس في المنطقة، ومن المقرر إطلاق العديد من المفاجآت في العام المقبل”.Kimi Raikkonen opens Lotus showroom Beirut

وأضاف بهار: “إنَ تعيين لوتس الشرق الأوسط هي خطوة هامة وإيجابية لمجموعة لوتس، حيث أنها تقوم بتوسيع وتطوير مكانة لوتس قي منطقة الشرق الأوسط والتي طالما كانت سوقاّ رائعاّ لتقديم السيارات الرياضية الفاخرة. نحن سعداء للعمل مع شركائنا الجدد في بيروت، ونستعد الآن للترحيب بوكلاء جدد في المستقبل القريب”.

وإنَ المجموعة الكاملة من سيارات لوتس ستكون متوفرة في أسواق الشرق الأوسط متضمنة طرازات أيفورا، أكسيج وأليز

0 التعليقات:

إرسال تعليق