الأحد، 29 يونيو 2014

تعديل مواعيد قطارات الوجه البحرى ..وخطوط المترو

بدأت ادارة السكك الحديدية اليوم في تعديل مواعيد 3 قطارات على خط “القاهرة – الإسكندرية” وقطار آخر على خط “القاهرة – المنصورة” وخطوط القاهرة اسكندرية هى أرقام 927 حيث تم تعديل موعد قيامه من 7.10 مساءً إلى 8.10 مساءً ورقم 926 من الثامنة مساءً إلى السابعة مساءً ورقم 928 من السادسة مساءً إلى الرابعة عصرًا..


كما تم تعديل موعد القطار رقم 915 بين القاهرة والمنصورة ليصبح من الساعة 3.10 عصراً بدلاً من الخامسة بحيث يصل المنصورة قبل الإفطار ، بحيث تناسب المواعيد الجديدة للقطارات الإفطار ، فيما لم يحدث تغيير فى مواعيد قطارات الوجه القبلى.


وفى السياق قال المهندس على فضالى رئيس شركة المترو إنه تقرر مد ساعات العمل بخطوط المترو طوال شهر رمضان حتى 2:15 صباحاً بدلاً من الواحدة صباحا كما تقرر تشغيل الخط الساخن على مدار 24 ساعة لتلقى جميع الشكاوى والاقتراحات لمستخدمى المترو برقم تليفون “16048″.


أشار إلى أنه سيتم تكثيف أعمال الصيانة خلال الثلاث ساعات التى سيتوقف فيها عمل المترو يومياً , مع زيادة منافذ توزيع التذاكر بالمحطات ذات الكثافة العالية , وتشغيل مكاتب الاشتراكات يوميا من الساعة السابعة صباحا حتى الساعة الثالثة عصرا.


هذا وقد أعلنت إدارة نفق الأزهر عن تعديل مواعيد النفق لتصبح من الـ 7 ص بدلاً من الـ 6 ص وحتي الساعة الـ2 فجراً بدلاً من 12 مساء


المصدر: وكالات






استراحة

0 التعليقات:

إرسال تعليق