الأحد، 29 يونيو 2014

بالصور.. افتتاح مركز تميز بالغرفة التجارية بسوهاج‎

أفتتاح مركز تميز بالغرفة التجارية بسوهاج‎

أفتتاح مركز تميز بالغرفة التجارية بسوهاج‎



قام اللواء محمود عتيق، محافظ سوهاج، يرافقه السيدة ميرى اوت، مدير الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية والمهندس أحمد الناظر رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية بسوهاج بافتتاح مركز تميز للخدمة المتكاملة وهو مبادرة للغرفة التجارية بمحافظة سوهاج وتحت رعايتها وبالتنسيق والتعاون مع المحافظة وزارة التجارة والصناعة والمالية والوكالة الامريكية للتنمية الدولية.


والجدير بالذكر أن هذه الخدمة تساعد التجار ورجال الاعمال على انهاء الخدمات التى يحتاجونها من اربعة مصالح وهيئات حكومية بمكان واحد وباقل وقت ممكن وباعلى جودة.


وفى كلمته أكد اللواء محمود عتيق، محافظ سوهاج على انه منذ ثلاثة اشهر ونحن نعمل على انجاز هذا المشروع مؤكدا أهمية هذا المركز من اجل تسهيل عملية التراخيص على التجار فى استخراج الاوراق من مكان واحد تعطى المستثمر ثقة وطمانينة وتسهيل مهمته كما اضاف المحافظ ان تعقيد هذه الامور هى من اكبر المشاكل التى كانت تواجه التجار مشيرا الى ان سوهاج بها اكبر رجال اعمال فى جمهورية مصر العربية وهذه الامور الروتينية هى التى ادت بهم الى ترك المحافظة والاستثمار فى محافظات اخرى كما اكد على ان مثل هذه المراكز لها دور مهم وحيوى فى خلق تنميه واستثمار حقيقى وتوفير فرص عمل لابناء الحافظة.


كما أعربت السيدة ميرى اوت مدير الوكالة الامريكية للتنمية الدولية عن سعادتها ان تكون ممثلة الحكومة الامريكية فى افتتاح هذا المركز المتميز موكدة على ان دعم اصحاب المشاريع امر فى غاية الاهمية لصناعة تنميه حقيقية وخلق فرص عمل واضافت اوت ان 90%من مؤسسات القطاع الخاص تسهم باكثر من 80%من نسب التوظيف فى العالم.


وأكدت على حرص الوكالة الامريكية للتنمية الدولية فى التعاون مع جمهورية مصر العربية من اجل انشاء مراكز اخرى للمساهمة فى التنمية وخلق فرص العمل.


وفى إشارة إلى الفكرة من انشاء المركز بسوهاج اكد المهندس احمد الناظر رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية بسوهاج انها قامت من اجل السرعة والشفافية والجودة بمشاركة الوكالة الامريكية التى مدت الغرفة بكافة الامكانيات اللازمة.


كما أكد الناظر على اهتمام محافظ سوهاج بهذا المركز وتذليل جميع العقبات التى واجهت انشاء هذا المركز. أفتتاح مركز تميز بالغرفة التجارية بسوهاج‎ أفتتاح مركز تميز بالغرفة التجارية بسوهاج‎ أفتتاح مركز تميز بالغرفة التجارية بسوهاج‎



استراحة


0 التعليقات:

إرسال تعليق