السبت، 30 أغسطس 2014

مرافق مايلي سايروس في حفل جائزة MTV مطلوب للعدالة

53ff16e5611e9bdb638b45af


تبحث الشرطة الأمريكية في ولاية أوريغون عن الشاب الذي ظهر برفقة المغنية الشهيرة مايلي سايروس في حفل توزيع الجوائز الموسيقية MTV في 24 أغسطس العام.


وصدرت مذكرة باعتقال الشاب والبالغ من العمر 22 عاما، ويدعى جيسي هيلت، والذي كان في دائرة الضوء واهتمام الإعلاميين يوم الأحد 24 أغسطس، عندما مشى على خشبة المسرح لتسلم جائزة نجمة البوب مايلي عن فيديو العام لأغنية​​ “Wrecking Ball” أو الكرة المدمرة، الذي حصد مشاهدات على موقع اليوتيوب تقترب من 700 مليون.


وفي حفل توزيع الجوائز دفعته مايلي ليلقي كلمة عما يعانيه المشردون، وأعطى له جيمي فالون الميكروفون ليشرح للمشاهدين كيف يمكن أن يتبرعوا لمركز المشردين في هوليوود Mr Friend’s Place.


ومنذ ذلك الحين تبين أن الشاب البالغ من العمر 22 عاما كان قد أُلقي القبض عليه سابقًا بتهم تعمد الأذى الجنائي، والتعدي على ممتلكات الغير والسطو في عام 2010، ووفقا لسجلات المحكمة، جاء فيها أنه اقتحم شقة رجل كان يبيع ما اعتقده هيلت بأنه مخدر الماريجوانا.


وفي عمر الـ 18 أُدين هيلت وحُكم عليه بالسجن 30 يوما والوضع تحت المراقبة، وصدرت مذكرة توقيف بشأنه في نوفمبر 2011 ، بعد أن انتهك نظام المراقبة.


انتقل هيلت بعدها إلى لوس انجلوس، وعاش في الشوارع بلا مأوى أثناء البحث عن عمل كموديل، بعدها التقى المغنية مايلي سايروس من خلال مركز المشردين في هوليوود.






استراحة

0 التعليقات:

إرسال تعليق