الاثنين، 30 ديسمبر 2013

القبض على 67 من أنصار الإخوان بتهمة التورط فى الاعتداء على المنشآت الشرطية

وزارة-الداخلية9 تمكنت الاجهزة الامنية من ضبط (67) من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى المتورطين فى الإعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بمحافظات ” الفيوم، والإسكندرية، ومطروح، والأقصر، والمنوفية، ودمياط، والبحيرة، والمنيا، وبورسعيد، وقنا.


حيث تمكنت مديرية أمن الفيوم من ضبط ( 21 ) متهم من عناصر تنظيم الإخوان لقيامهم بالمشاركة فى مسيره بالمخالفه لقانون التظاهر وإحداث أعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة، والمتورطين بالضلوع فى الإعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة وتخريبها والإستيلاء على ما بداخلهما من أسلحة نارية والتى من بينها ( إقتحام مركز شرطة طامية ، وإقتحام مركز شرطة أطسا، وإقتحام كنيسة العذراء).


كما تمكنت مديرية أمن الإسكندرية من ضبط (22) متهم من عناصر تنظيم الإخوان لقيامهم بالمشاركة فى مسيره بالمخالفه لقانون التظاهر وإحداث أعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة، وبحوزتهم كاميرا، وزجاجة مولوتوف، ومطبوعات تحريضية.


وايضاً تمكنت مديرية أمن مطروح من ضبط (3) متهمين من عناصر تنظيم الإخوان لقيامهم بالمشاركة فى مسيره بالمخالفه لقانون التظاهر وإحداث أعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة، وبحوزتهم بعض الصور والملصقات والأوراق المحرضة على العنف ضد الجيش والشرطة.


وايضاً مديرية أمن الأقصر من ضبط متهم من عناصر تنظيم الإخوان والمطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 1691 إدارى مركز الأقصر لسنة 2013.


كما تمكنت مديرية أمن المنوفية من ضبط ( 5 ) متهمين من عناصر تنظيم الإخوان لقيامهم بالمشاركة فى مسيره بالمخالفه لقانون التظاهر وإحداث أعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة.


وفى دمياط تمكنت مديرية الامن من ضبط ( 2 ) متهم من عناصر تنظيم الإخوان لقيامهما بالمشاركة فى مسيره بالمخالفه لقانون التظاهر وإحداث أعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة.


وفى مديرية أمن البحيرة تمكنت الاجهزة الامنية من ضبط متهم من عناصر تنظيم الإخوان والمطلوب ضبطه وإحضاره فى واقعة ” إقتحام وحريق مبنى محافظة البحيرة”, ومتهم من قيادات تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية.


ايضاً تمكنت مديرية أمن المنيا من ضبط ( 6 ) متهمين من عناصر تنظيم الإخوان مطلوب ضبطهم لقيامهم بالمشاركة فى مسيره بالمخالفه لقانون التظاهر وإحداث أعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة.


كما تمكنت مديرية أمن بورسعيد من ضبط ( 3 ) متهمين من عناصر تنظيم الإخوان مطلوب ضبطهم لقيامهم بالمشاركة فى مسيره بالمخالفه لقانون التظاهر وإحداث أعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة.


ايضا تمكنت مديرية امن قنا من ضبط ( 2 ) متهم من عناصر تنظيم الإخوان لقيامهما بالمشاركة فى مسيره بالمخالفه لقانون التظاهر وإحداث أعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة، وبحوزتهما أوراق تنظيمية خاصة بتنظيم جماعة الإخوان الإرهابية، وكذا جهاز كمبيوتر.






استراحة

0 التعليقات:

إرسال تعليق