الثلاثاء، 31 ديسمبر 2013

الجيش: لن نسمح لقوى الظلام والإرهاب بتعكير أجواء أعيادنا

هنأت القوات المسلحة جموع الشعب المصري بحلول العام الجديد 2014، مشيرة إلى أن الأعيـاد في حياة الشعوب هي وقفة تتأمل فيها الماضي مستخلصة منه العبرة والحكمة لتنطلق بقوة الأمل والثقة والعزم، على حد وصفها.


وقالت القوات المسلحة، في بيان أصدره صباح اليوم، “إننا لن نمكـّن قوى الظلام والإرهاب من أن تروع أبناء شعبنا، أو تعوق مسيرتنا لتحقيق خارطة المستقبل، بل لن نسمح لها بأن تعكر أجواء أعيادنا، أو تطفئ أنوارها”.


وتابعت “لقد كانت أيام العـام الماضي حافلة بالأحداث التاريخية، التي توحدت فيها قوى الشعب المصري العظيم مع طلائعه الأمينة الواعية -القوات المسلحة والشرطة المدنية- لحماية الهوية القومية وتصحيح المسار الوطني، وإعادة بناء المجتمع المأمول.. مجتمع الوحدة الوطنية، والإخاء والمساواة، والكرامـة الإنسـانية.. مجتمع التنمية والكفايــة والرخـاء والعدل الاجتماعي والقوة والأمن والأمأن والسلام”.


كان الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بعث أمس برقية تهنئة للرئيس عدلي منصور بمناسبة حلول العام الجديد، وقال فيها إن “رجال القوات المسلحة يؤكدون ولاءهم المطلق لمصر وشعبها واستعدادهم للبذل والتضحية والفداء في سبيل عزتها ورفعة شأنها، مجددين عزمنا القضاء على الإرهاب ومحاربته بكل أشكاله وصوره، لتظل مصر وطنا آمنا مستقرا”.


المصدر: صفحة المتحدث على فيس بوك






استراحة

0 التعليقات:

إرسال تعليق