الأحد، 1 يونيو 2014

زعزوع يشهد اليوم ختام بطولة العالم لركوب الأمواج بالغردقة

يشهد وزير السياحة هشام زعزوع اليوم الأحد الحفل الختامي لبطولة كأس العالم لركوب الأمواج بسوما باي بالغردقة ، وذلك في إطار اهتمامات وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة بدعم ورعاية الأحداث الرياضية ، وتعظيم الاستفادة منها بما ينعكس على استعادة الحركة السياحية الوافدة ، والتأكيد على أمن وأمان المقصد السياحي المصري.


حظيت البطولة التي ترعاها وزارتا السياحة والشباب والرياضة وهيئة تنشيط السياحة ومحافظة البحر الأحمر بمشاركة 63 متنافساً من أبطال العالم في رياضة ركوب الأمواج من 22 دولة منهم بطلة بولندا والعالم في التزحلق على الأمواج كارولينا وينكوسكا ، والتي تستمر فعاليتها في الفترة من 29 مايو حتى أول يونيه.


وتحول شاطئ منتجع بالما رويال سوماباي بالغردقة إلى بحر من أعلام الدول المشاركة ، حيث احتفل المشاركون بانطلاق البطولة على أرض الفراعنة للمرة الأولى ، ويتنافس أبطال تلك الرياضة على مدى 4 أيام من أجل تحقيق الفوز ، بالإضافة إلى تحسين التصنيف العالمي للمتنافسين.


ورحبت شمس الغردقة الدافئة ورياحها القوية بأبطال رياضة ركوب الأمواج ، حيث شكلت تلك الظروف المثالية عاملاً أساسياً لتقديم أمهر حركات الأكروبات والمناورات الهوائية.


المصدر: وكالات






استراحة

0 التعليقات:

إرسال تعليق