الجمعة، 30 أغسطس 2013

الشرطة الأندونيسية تحدد هوية اثنين من المسلحين قاما باستهداف رجال الشرطة

صرح المتحدث باسم شرطة العاصمة الأندونيسية جاكرتا المفتش ريك وأنتو بأن الشرطة حددت هوية اثنين من المسلحين يشتبه فى تورطهما فى سلسلة من حوادث إطلاق النار وقعت مؤخرا واستهدفت رجال الشرطة فى ضاحية تانجيرانج الجنوبية القريبة من جاكرتا مشيرا إلى أن الشرطة بدأت حملة بحث واسعة النطاق لإلقاء القبض عليهما.



ونقلت صحيفة جاكرتا بوست الأندونيسية على موقعها الإلكترونى الجمعة عن المتحدث باسم شرطة جاكرتا قوله، إن الشرطة بدأت حملة بحث واسعة لإلقاء القبض على المشتبه بهما، وهما "نور الحق" وهو خريج إحدى الأكاديميات فى أندونيسيا و"هيندى البار" وهو أب لثلاثة أبناء.



وأوضح المتحدث أن التحريات الأولية أشارت إلى قيام المشتبه به نور الحق بقيادة الدراجة البخارية بينما يقوم المشتبه به الثانى ويدعى هيندى البار بإطلاق النار على رجال الشرطة.



وذكر أن المشتبه بهما تلقيا تدريبات على استخدام الأسلحة فى معسكر للتدريب بمنطقة جبل ساوال بإقليم جاوة الغربية الأندونيسى.



وأضاف المتحدث باسم شرطة جاكرتا أنهما يتمتعان بالقدرة على تصنيع الأسلحة محلية الصنع والقنابل الأنبوبية معربا عن أمله فى أن يقوم السكان بمعاونة الشرطة بتقديم ما لديهم من معلومات تساعد فى إلقاء القبض على المشتبه بهما.






المصدر اليوم السابع

0 التعليقات:

إرسال تعليق