السبت، 30 نوفمبر 2013

رئيس الوزراء السوري: لن نسمح بوجود «إرهابي» واحد في بلادنا


قال رئيس الوزراء السوري، وائل الحلقي، السبت، إن القوات الحكومية تحقق «انتصارات» في حربها مع المعارضة المسلحة، ولن يهدأ لها بال طالما أن هناك «إرهابيا واحدا على الأرض السورية».


وقال «الحلقي» إن «زمن الإملاءات وسياسة الأمر الواقع والتهديد والوعيد قد ولى إلى غير رجعة، وعصر الانتصارات والعزة والفخار يصنع حاليا على الأرض السورية من خلال الانتصارات الرائعة، التي يسطرها الجيش العربي السوري في القضاء على المجموعات الإرهابية المسلحة وفلولها، وتجفيف منابعها».


ونقلت «سانا» الوكالة العربية السورية للأنباء عن «الحلقي»، أثناء زيارته إيران، قوله للنائب الأول للرئيس الإيراني إسحق جهانجيري «الحكومة السورية لن تسمح بوجود إرهابي واحد على الأرض السورية».


وذكرت الوكالة أن «جهانجيري» رد بأن إيران تقف قيادة وشعبا في خندق واحد إلى جانب سوريا ومساندتها لها على كل الصعد ضد محور الشر العدواني، الذي يستهدفها كونها قلب المقاومة، وبلدا محوريا ومهما جدا في المنطقة والعالم.


وقالت «سانا» إن «الحلقي» و«جهانجيري» بحثا تنشيط الخط الائتماني الإيراني لدمشق، الذي تقدر قيمته بمليارات الدولارات، وإمكانية عودة الشركات الإيرانية للعمل في سوريا، التي عصفت الحرب باقتصادها، والإسراع في تنفيذ صفقات توريد منتجات نفطية ومعدات طبية ومواد غذائية.


هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.



المصدر المصرى اليوم

0 التعليقات:

إرسال تعليق