الأربعاء، 31 ديسمبر 2014

السلطات السعودية تضبط مهربين بحوزتهم أسلحة ومخدرات

شرطة السعودية_أرشيفية

شرطة السعودية_أرشيفية



تمكنت دوريات حرس الحدود السعودية ,من ضبط عدد من المهربين وبحوزتهم أسلحة ومخدرات، وذلك بمناطق الشرقية ومكة المكرمة وجازان وعسير.


وقال الناطق الإعلامي بحرس الحدود اللواء محمد بن سعد الغامدي، إن دوريات حرس الحدود بقطاع عردة بالمنطقة الشرقية تمكنت من ضبط مهربين بعد مطاردة تم خلالها تبادل إطلاق النار،ونتج عنها إصابة أحد الضباط إلى جانب محاولة المهربين إحراق سيارتهم لإخفاء الدليل إلا أن رجال حرس الحدود تمكنوا من إخماد الحريق وضبط حوالي عشرين كجم من جوهر الحشيش المخدر وهي الكمية المتبقية.


وأضاف أن دوريات حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة تمكنت من ضبط اثنين آخرين من المهربين ، وأحبطت تهريب 288 كجم من جوهر الحشيش المخدر ، مشيرا إلى أن المهربين أحيلوا إلى الجهات المختصة.


كما تمكنت دوريات حرس الحدود بجازان وعسير من إحباط محاولة تهريب أكثر من 300 كيلو جرام من الحشيش، بالإضافة إلى عدد من الأسلحة والذخائر ومادة القات.


من جانبه أكد مدير عام حرس الحدود بالنيابة اللواء البحري عواد بن عيد البلوي ، أن رجال حرس الحدود مستمرون في أداء واجبهم لحماية الوطن وشبابه ، داعيا المواطنين للتعاون مع رجال الأمن كافة لما فيه مصلحتهم وحفاظا على وطنهم.


أ ش أ






استراحة

0 التعليقات:

إرسال تعليق