الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014

الشباب والرياضة تطلق البرنامج القومى لتدريب شباب الأحزاب السياسية

أرشيفية

أرشيفية



تنفذ وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز البرنامج القومى لتدريب وتأهيل شباب الأحزاب السياسية بالمدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية.


ويشارك في البرنامج 450 شابا وفتاة من مختلف الأحزاب والتيارات السياسية بهدف تدريبهم على إدارة الحملات الانتخابية، وتنمية مهاراتهم فى طرق العرض والتقديم والتواصل وجمع البيانات والحوار.


وأوضح المهندس خالد عبد العزيز أن البرنامج القومى لتدريب شباب الأحزاب يرتكز على توعية المشاركين في المجال السياسي فيما يخص التعريف بالبرلمان ووظائفه واختصاصات مجلس النواب ، وكيفية سير المناقشات داخل البرلمان، إدارة الحملات الانتخابية والتسويق السياسي، علاوة على تعريف الشباب لطرق إعداد البرنامج الانتخابي، ووسائل قواعد العمل البرلماني وكيفية مخاطبة الجماهير.


وأضاف أن البرنامج يتضمن مجموعة من الجلسات والندوات تناقش قانون تقسيم الدوائر الانتخابية، وقانون مجلس النواب، وقانون مباشرة الحقوق السياسية ، لافتا أن الندوات يحاضر بها مجموعة من الشخصيات العامة والأساتذة المتخصصين في العلوم السياسية.


يأتي تنفيذ البرنامج القومى لتدريب شباب الأحزاب السياسية بناءً على توجيهات المهندس خالد عبد العزيز خلال لقائه مع شباب الأحزاب السياسية بمركز التعليم المدنى بالجزيرة أول ديسمبر الماضي، والذى وجه خلاله بتنفيذ دورات تدريبية ومعسكرات لتأهيل شباب الأحزاب.


أ ش أ






استراحة

0 التعليقات:

إرسال تعليق