الاثنين، 8 يوليو 2013

ابرز العاب سيتم اصدارها فى عام 2013



في عام 2013، شهدنا الكثير من الأحداث المميزة بداية من الإعلان عن العديد من العناوين القوية التي طال انتظارها، ووصولاً إلى الإعلان عن منصة "سوني" الجديدة PS4، ولكن بالرغم من ذلك، يوجد العديد من العاب فلاش , لعبةالعاب المميزة التي لم يحين موعد إصدارها بعد، والمتوقع أن تساهم هذه العاب الفيديو,العاب بشكل كبير في نقل صناعة العاب لمرحلة مختلفة تماماً، وجيل جديد تواصل فيه العاب الفيديو غزواتها المستمرة لاحتلال صدارة المنتجات الترفيهية الأكثر انتشاراً في عالمنا، بهذه المناسبة، دعونا نتعرف على أبرز 5 العاب ينتظرها المستخدمون بفارغ الصبر في 2013.



بعد أسابيع قليلة، ستقوم شركة EA بالإعلان رسمياً عن العاب Battlefield 4 المتوقع أن تخرج لأجهزة العاب الحالية ولمنصة PS4 أيضاً، ووفقاً لما أعلنته الشركة نفسها في مؤتمرها الصحافي الذي عقد منذ أيام قليلة، لا يوجد أي تفاصيل رسمية حول اللعبة حتى الآن سوى أن أحداثها ستدور في الحقبة الزمنية الحالية ولن تتطرق للحروب العالمية أو أي شيء من هذا القبيل، على ما يبدو أنه رسالة مباشرة من EA لمنافسها اللدود Activisionمالكة حقوق سلسلة Call of Duty.


مفاجأة "يوبيسوفت" التي أبهرت اللاعبين في معرض E3 الماضي، تم الإعلان عن قدوم اللعبة لجميع أجهزة العاب الحالية بالإضافة لمنصة PS4، في Watch Dogs يأخذ اللاعب دور "إيدينبيرس" أحد عمالقة البرمجة والقرصنة بمدينة "شيكاغو" والذي يمتلك مهارات متنوعة تمكنه من إجراء مسح ضوئي على أي منطقة بالمدينة، واختراق كاميرات التصوير،والتطفل على بيانات المارة،وسرقة النقود من الصراف الآلي،وبإمكانه معرفة ما إذا كان شخص ماعلى وشك التعرض لكارثة. من المتوقع أن يتم الإفراج عن اللعبة في نهاية العام الجاري.


تخرج حصرياً لمنصة العاب بلاي ستيشن3، وتضع اللاعبين في تجربة مثيرة عندما تنهار الحضارة البشرية بأكملها، وينتشر فيروس غامض يتسبب في هلاك البشر وتحويلهم لمسوخ، وهنا يأتي دورك، حيث يأخذ اللاعبون دور "غويل"، رجل في الأربعينات من عمره يهرب بصحبة فتاة تدعى "إيلي" محاولاً الوصول لمنطقة آمنة بعيداً عن هذه المأساة، وفي نفس الوقت يتوجب عليه القتال والبحث عن الموارد التي تكفل له الحياة طوال مدة الرحلة التي لا نعرف متى ستنتهي، أو كيف.


أكثر العاب العام انتظاراً بلا استثناء، أعلنت "روكستار" عن إصدار اللعبة في 17 سبتمبر المقبل لمنصات إكس بوكس360 والعاب بلاي ستيشن3، وتعود السلسلة في هذا الجزء لمدينة "لوس سانتوس" من جديد في قصة ملحمية تتحدث عن الفقر والفساد المنتشر في المجتمع الأميركي، وكيف أصبح الجميع يلهث وراء النقود، لأول مرة في مسارGTA سيتحكم اللاعبون في 3 شخصيات افتراضية معروفين بماضيهم الإجرامي ويحاولون توفير مستقبل أفضل لعائلتهم من خلال السطو على البنوك وسرقة الأموال.


مرة أخرى تعود لعبة BioShock في جزء جديد بأحداث مختلفة، حيث تأخذنا شركة 2K هذه المرة إلى مدينة خيالية تعرف باسم "كولومبيا الطائرة"، يذهب اللاعب إلى المدينة بهدف إنقاذ فتاة تم حبسها هناك منذ ولادتها، ولا تعلم أي شيء عن العالم الخارجي، وكما هي العادة، يدخل اللاعب في دوامة من المشكلات التي لا تنتهي للهروب من المدينة التي يسيطر عليها شخص واحد ويتحكم بكل مواردها، فهل تكلل الرحلة بنجاح؟ هذا ما سنعلمه عندما تصدر اللعبة للمنصات الثلاث الرئيسية في شهر مارس الجاري.

0 التعليقات:

إرسال تعليق